الخميس ١٨ نيسان ٢٠٢٤

العتبة الحسينية المقدسة تشرع بالإعلان عن دورات تقوية للصفوف الأكاديمية مجاناً..


تاريخ الاضافة:-2021-01-04 14:31:31 | عدد الزيارات: 1815

العتبة الحسينية المقدسة تشرع بالإعلان عن دورات تقوية للصفوف الأكاديمية مجاناً..
 بتوجيه مباشر من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي(دام عزه)وبمتابعة مباشرة من قبل فضيلة(الشيخ علي القرعاوي)معاون رئيس قسم النشاطات العامة، شرعت شعبة المدارس الدينية بالإعلان عن دورات تقوية لدروس اللغة الإنجليزية للصفوف المنتهية(الثالث المتوسط والسادس الاعدادي)للطلبة الأيتام وذوي الدخل المحدود الذين لايملكون أموال لدفع أجور دورات التقوية، حيث يتم تقديم الدروس من قبل أساتذة متخصصين. 
 من جهته أضاف الشيخ القرعاوي قائلاً:(إن عمل شعبة المدارس الدينية هو عمل يخص الجانب الديني كالدروس الحوزوية، لكن بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الطالب من تقليص الدوام في المدارس، وأن أغلب الدروس أصبحت تقدم إلكترونياً ارتأينا إقامة دورات تقوية للطلبة الأيتام، وذي الدخل المحدود؛ ليتمكنوا من إكمال دروسهم عبر هذه الدورات).
فيما أضاف(الشيخ أمير الولي)المشرف الدورات:(إن هذه الدورات هي لتقوية الطلبة في مادة اللغة الإنجليزية، حيث سيتم تقديمها من قبل أساتذة أكفاء متطوعين، لغرض تقليل جزء من كاهل عوائل الأيتام والمتعففين). 
الجدير بالذكر إن موعد تسجيل الدورة هو الأول من كانون الثاني/ 2021 ، وستقام الدورة في منطقة العباسية الغربية، قرب مديرية طرق وجسور كربلاء في( قاعة ورواق كربلاء ).

 

إعلام/شعبة المدارس الدينية.