مؤسسة وارث الأنبياء في غرب أفريقيا تستأنف العام الدراسي.. افتتاح روضة ومدرسة ابتدائية في جمهورية مالي.. تنويه  الاخوة الاخوات طلبة حلقة (قمر بني هاشم ) سيكون موعد افتتاح الحلقة  يوم غدٍ الأثنين المصادف ١٩/١٠/٢٠٢٠ الموافق ١/ربيع الأول/١٤٤٢ هجري في تمام الساعة السابعة مساءا  على غرفة منهاج الصالحين  لذا نرجوا من جميع الطلبة المسجلين في الحلقة الحضور في الوقت والتأريخ المحدد وفي الغرفة اعلاه  وفي حال مواجهة اي مشكلة يمكنكم مراسلة الادارة من خلال الرقم التالي: تيليجرام / واتس اب (07723617952) وفق الله الجميع لطلب العلم والعمل به    قضاء تلعفر يشهد إحياء ذكرى الأربعين.. مؤسسة وارث الأنبياء في جمهورية مالي تحيي زيارة الأربعين.. من مشاهد الأربعين (على مشارف كربلاء يتجدد الأمل).. مؤسسة وارث الأنبياء في شرق أفريقيا تقيم برنامجاً أربعينياً.. ورش فنية في مدينة الإمام الحسن عليه السلام في خدمة الزائرين.. مضيف(مدينة الإمام الحسن عليه السلام)يشهد عملاً دؤوباً في إطعام الزائرين.. من مشاهد الأربعين (أمنيات في طريق ياحسين).. شعبة المدارس الدينية تشارك في توزيع السلاَت الغذائية شعبة المدارس الدينية تنظم دورات قرآنية في قضاء تلعفر.. وفد العتبة الحسينية يحضر عدة أنشطة في افتتاحه الرسمي للمركز الثقافي في غرب نينوى المدرسة الدينية في محافظة بابل تقيم دورة تطويرية للمرشدات.. مركز رعاية الشباب يستضيف السيد عباس اللاوندي لإلقاء محاضرة عقائدية وفد مدرسة الامام الحسين عليه السلام النسوية في الجبايش يزور المراقد المقدسة في كربلاء العتبة الحسينية المقدسة تضع يدها فعليا على ارض بمساحة 3هكتار في بوركينا فاسو طالبات مدرسة نور الفواطم الدينية في حضرة أمير المؤمنين عليه السلام وفد شعبة المدارس الدينية يزور محافظة بابل لمتابعة المدارس والاطلاع على واقعها العلمي شعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة تشارك في العزاء على السيدة الزهراء عليها السلام مدرسة الامام الحسين الدينية في النهروان تقيم حفلا تأبينيا بمناسبة ذكرى استشهاد الزهراء عليها السلام لقاء مهم بين وفد من شعبة المدارس الدينية ورئيس جامعة تلعفر في نينوى الدراسة المفتوحة تباشر بفتح حلقة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها مع جمهورية اندونيسيا المركز الثقافي غرب نينوى يشهد نشاطات متعددة في قضاء تلعفر  

المركز الثقافي في غرب نينوى يستقبل أهالي سنجار..


تاريخ الاضافة:-2020-11-14 11:05:36 | عدد الزيارات: 228

المركز الثقافي في غرب نينوى يستقبل أهالي سنجار.. 
من أجل تكاتف الجهود لتوثيق جرائم داعش الذي قاد جند الظلام من التكفيريين لنشر التخريب والفساد في العراق والمنطقة، وتحقيق مآرب الغرب وإسرائيل، استقبل وفد العتبة الحسينية المقدسة في مقر المركز الثقافي في غرب نينوى، جمع من أهالي قضاء سنجار، وقد صرح(الشيخ خليل العلياوي)مسؤول المركز:  
أنه تم اللقاء ببعض أهالي سنجار على مختلف مكوناتهم، بما فيهم الطائفة الايزيدية، للتأكيد على أهمية تدوين جرائم داعش الإرهابي، وعلى إثر ذلك تمت زيارة مدينة سنجار واللقاء بالمنظمة الايزيدية للتوثيق، والتي تعنى بجمع المعلومات حول الإبادة التي طالت المكون. 
وفي سياق متصل حصلت لقاءات مع آمر لواء الإمام الحسين عليه السلام(الحاج علي محمد علوش) ومع مدير شرطة تلعفر(العميد طه سعدون)حيث تم التأكيد على أهمية توثيق الجرائم الإرهابية، والأخذ بعين الاعتبار المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق الجميع في هذه المرحلة التاريخية، ولما لهذه الجهات الوطنية من دور كبير في تحرير هذه المدن من قبضة داعش.

 

 

إعلام/شعبة المدارس الدينية.
تصوير/عبد الله الشيباوي.