الأربعاء ٠١ كانون الأول ٢٠٢١

وحدة النشاطات الألكترونية تباشر بإجراء إمتحان الفصل الثاني لهذا العام 1442هجرية..


تاريخ الاضافة:-2021-01-12 19:03:28 | عدد الزيارات: 633

تستمر وحدة النشاطات الألكترونية-التابعة لشعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة- بإجراء امتحاناتها للفصل الثاني لمرحلتي التمهيدي والمنهاج، حيث يجرى الامتحان لغاية الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني الجاري لعام 2021م، الموافق للتاسع من شهر جمادى الآخرة 1442هجرية، وذلك في الحلقات الدراسية:

(ثأر الله، أسد الله) لمرحلة التمهيدي.

و(الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله)  لمرحلة المنهاج.

فقد صرح(السيد عباس اللاوندي)مسؤول الوحدة:إن هذه الامتحانات الفصلية تأتي في سياق جدول الامتحانات الذي يتم إعداده سلفاً؛ لتقييم مستويات الطلبة ضمن مشروع الدراسة المفتوحة في الدراسات الحوزوية، والذي تشرف عليه وحدتنا منذ ما يقرب من عشرة أعوام.

 وأضاف: إن هذه الامتحانات الألكترونية تدخل ضمن برنامج عالمي متخصص في الدراسة المفتوحة والمباشرة من خلال برنامج (moodle)  حيث يتم إرسال الأسئلة للطالب للإجابة عنها، وهو في محل إقامته.

من جهته أضاف مسؤول الامتحانات(السيد كرار المحنا): أن كادر الوحدة يعمل كخلية نحل طيلة هذه السنوات؛ لمتابعة الدروس وتنسيق أوقاتها، وتهيئة أساتذتها، ووضع الجداول لإجراء الامتحانات.

ومن جانب آخر فقد صرح الشيخ علي القرعاوي مسؤول شعبة المدارس الدينية ان هذه الأمتحانات  تطورت بشكل كبير عن السنوات السابقة من  ناحية البرامج المستخدمة والخطط المتبعة لأجراء هذه  الامتحانات بأفصل صورة ولتحقيق افضل النتائج من قبل الطلبة .

مثمنا في نفس الوقت الجهود المبذولة من قبل الوحدة لخدمة العلم وطلابه

إعلام/شعبة المدارس الدينية.