وفد شعبة المدارس الدينية في ضيافة قضاء النعمانية..
8/7/2019
المشاهدات: 159
أحدث خبر
اقامت مؤسسة وارث الانبياء التابعة لشعبة النشاطات الافريقية بالعتبة الحسينية المقدسة مجلسا حسينيا في الايام الثلاثة الماضية في مدينة بوبو ديو لاسو في

ضمن برنامج زيارة المدارس الدينية للاطلاع على واقعها العلمي والتدريسي ومعالجة مشاكلها الإدارية والطلابية، زار وفد شعبة المدارس الدينية - التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة - قضاء النعمانية التابع لمحافظة واسط؛ ليكون في ضيافة مدرسة الإمام الحسين عليه السلام، وقد تمثل الوفد بالشيخين محمد القاسمي وخليل العلياوي..
تم في الزيارة اللقاء بمعتمد المرجعية الدينية العليا في القضاء ومدير المدرسة المذكورة السيد محسن الزاملي، ؛ للحديث في شؤون المدرسة ودورها في النهوض بالواقع العلمي والأخلاقي في المحافظة..
كما تضمنت الزيارة اللقاء بطلبة المدرسة وبالكادر التدريسي من الرجال والنساء، للاستماع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم بما يحقق طموحاتهم المشروعة..
يذكر أن الهدف من هذه الزيارات هو متابعة شؤون المدارس الدينية التي تحظى برعاية العتبة الحسينية المقدسة بما من شأنه النهوض بواقعها، ويحقق أهدافها التي تأسست عليها لدراسة العلوم الشرعية وما يتصل بها من علوم، ولأجل إقامة البرامج الثقافية والتوعوية لتنمية المواهب الفنية والقدرات العلمية للإستفادة منها في خدمة المجتمع..


إعلام/شعبة المدارس الدينية.

تصوير/علي السلامي.
2/ذ.ق/1440 هجرية.
الموضوع في صور
مجموع الصور المرفقة: 4
facebook twitter Google+ google+