السبت ٢٧ نيسان ٢٠٢٤

العتبة الحسينية المقدسة تواصل الاستعدادات لإقامة الأسبوع الثقافي في جامعات نينوى


تاريخ الاضافة:-2022-11-26 12:24:22 | عدد الزيارات: 587

العتبة الحسينية المقدسة تواصل الاستعدادات لإقامة الأسبوع الثقافي في جامعات نينوى

زار وفد من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة جامعتي الموصل والحمدانية يوم الخميس لإكمال التحضيرات الخاصة بالاسبوع الثقافي الاول في محافظة نينوى والذي يقام بالتعاون مع جامعة الموصل وجامعة الحمدانية.
التقى الوفد معاون رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منير سالم طه محمد ورئيس جامعة الحمدانية الاستاذ الدكتور عقيل الاعرجي ومساعده العلمي الاستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى.
 قال معاون رئيس قسم الشؤون الدينية لشؤون المدارس الدينية الشيخ علي القرعاوي: " بهدف إثراء الساحة بالنشاطات الدينية والثقافية والاهتمام بالجانب التثقيفي للطلبة اوفدَ قسم الشؤون الدينية وفداً لزيارة الجامعات في محافظة نينوى؛ لإكمال التحضيرات الخاصة بالملتقى المزمع إقامته في مطلع العالم القادم".
واضاف" سيضم الاسبوع العديد من النشاطات والندوات كالمحافل القرآنية والجلسات البحثية العلمية والمهرجانات الشعرية وكذلك إقامة معارض خاصة بالكتاب والزهور بواقع اسبوع كامل في الحرم الجامعي لجامعتي الموصل والحمدانية وستشارك في هذا النشاط العديد من أقسام العتبة الحسينية المقدسة ".
الجدير بالذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تقيم هذه الانشطة والفعاليات بشكل مستمر اذ اقيمت سابقاً اسابيع ثقافية داخل وخارج العراق ومن أبرزها الاسبوع الثقافي في جامعة كركوك.

تصوير والمراسل 
جهاد الراشد الاسدي