الجمعة ٢٩ آذار ٢٠٢٤

مجمع بسماية السكني يشهد حفل إختتام الدورات الصيفية برعاية العتبة الحسينية المقدسة


تاريخ الاضافة:-2022-07-23 13:42:22 | عدد الزيارات: 681

مجمع بسماية السكني يشهد حفل إختتام الدورات الصيفية برعاية العتبة الحسينية المقدسة

 

شهد مجمع بسماية السكني في العاصمة بغداد حفل ختام الدورات الصيفية الذي اقامه مركز بسماية الثقافي التابع لشعبة المدارس الدينية في قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة مساء يوم الجمعة.

 

شارك في الحفل مجموعة من شرائح المجتمع المختلفة من سكنة المجمع، بحضور وفد شعبة المدارس الدينية الذي يتقدمه مسؤول الشعبة السيد عباس اللاوندي ومجموعة من الكوادر الادارية والمالية والاعلامية.

 

تضمن الحفل عدة فقرات حيث افتتح بتلاوة آيات الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة المباركة ترحماً على أرواح شهداء العراق الابرار.

 

كما وألقيت سلسلة من الكلمات بهذه المناسبة افتتحها مسؤول شعبة المدارس الدينية السيد عباس اللاوندي متحدثاً بكلمته عن دور نشر الثقافة الدينية وهمية دعمها وتقديم الدعم المادي والمعنوي لاستمرار طلب العلم والعمل به.

 

وأعرب اللاوندي عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في انجاح الدورات الصيفية التي أقيمت على مدار العطلة الصيفية، وخص بشكره ذوي الطلبة والطالبات.

 

وألقى معتمد المرجعية الدينية العليا غي مجمع بسماية السكني الشيخ عبد الامير الدريعي شكر فيها الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على جهودها المبذولة في نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام).

 

وألقى مدير المجمع الاستاذ احمد صبري كلمة اعرب من خلاله عن سعادة الاهالي بهذه الفعاليات التي تحصن الاطفال من الانجرار والانحراف وسط الهجمات الثقافية والغزو الثقافي الكبير الذي يواجهه المجتمع العراقي.

 

واختتم الحفل بتكريم القائمين على الدورات الصيفية وتقديم هدايا تبركية مقدمة من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة.

 

تصوير حسين عسكر

تحرير جهاد الراشد الاسدي