الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠٢٤

شعبة المدارس تقيم حفل ختام دوراتها الصيفية في نينوى


تاريخ الاضافة:-2022-07-19 10:07:40 | عدد الزيارات: 773

شعبة المدارس تقيم حفل ختام دوراتها الصيفية في نينوى

 

اختتم مركز الصادق الأمين الثقافي غرب نينوى التابع لشعبة المدارس الدينية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة دوراته الصيفية التي أقامها لأكثر من ١٠٠٠ طالب وطالبة في قضاء تلعفر غرب نينوى من خلال حفلاً مباركاً أقيم يوم الأحد.

 

وجاء الحفل تزامناً مع أيام الولاية المباركة لعيد الغدير الأغر، وقد شهد الحفل حضوراً واسعاً من مختلف شرائح المجتمع في تلعفر وحضور الطلبة وذويهم.

 

كما تضمن الحفل عدة فقرات أبرزها كلمة مسؤول شعبة المدارس الدينية السيد عباس اللاوندي الذي أعرب فيها عن شكره وامتنانه للقائمين على هذه الدورات وكذلك قدم شكره للأهالي وذوي الطلبة لدعمهم المشاريع المعرفية للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة.

 

وتلتها كلمة مسؤول مركز الصادق الأمين الثقافي غرب نينوى خليل العلياوي الذي ذكر فيها فضائل أمير المؤمنين عليه السلام ومناسبة عيد الغدير واهم ما يستحب عمله في هذه المناسبة.

 

وتطرق العلياوي لأهمية عيد الغدير بالنسبة للمسلمين لما تمثله من حادثة عظيمة كانت انعطافه كبيرة بتاريخ الإسلام والبشرية.

 

وشهد ختام الحفل بتوزيع جوائز مقدمة من العتبة الحسينية المقدسة للقائمين على العمل وتوزيع شهادات المشاركة للطلبة والطالبات.

 

جدير بالذكر إن المركز أقام هذه الدورات لمدة أشهر منذ بداية العطلة الصيفية للطلبة ويقيم عدة نشاطات ثقافية واجتماعية بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة.

 

 

تصوير

حسين عسكر

تحرير

جهاد الراشد الأسدي