الجمعة ٢٦ نيسان ٢٠٢٤

شعبة المدارس الدينية تحط الرحال في البصرة لمتابعة الدورات الصيفية


تاريخ الاضافة:-2022-06-25 09:48:27 | عدد الزيارات: 834

شعبة المدارس الدينية تحط الرحال في البصرة لمتابعة الدورات الصيفية

 

زار وفد من شعبة المدارس الدينية في قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة يوم الخميس محافظة البصرة لتوزيع المناهج الدراسية الخاصة بالدورات الصيفية.

 

وضم الوفد مسؤول الشعبة السيد عباس اللاوندي ومجموعة من الكوادر الإدارية والمالية والإعلامية وجاءت الزيارة لمتابعة الدورات الصيفية وتوزيع المطبوعات وتقديم الدعم المعنوي والمادي للدورات.

 

وتضمن جدول الزيارة مدرسة الإمام الصادق (عليه السلام) النسوية في ناحية الإمام الصادق شمال البصرة والتي تضم أكثر من ٣٥٠ طالبة ومدرسة آمنة بنت وهب (رضوان الله عليها) للعلوم الدينية النسوية في منطقة الشرش في قضاء القرنة والتي تضم في دوراتها أكثر من ١٥٠ طالبة ومسجد الإمام محمد الجواد (عليه السلام) الواقع في مركز منطقة الشرش أيضا والذي يضم أكثر من ٣٥٠ طالب موزعين على عدة مراحل وحلقات.

 

وتحدث السيد اللاوندي عن الزيارة بقوله" جاءت هذه الزيارة لدعم القائمين على الدورات الصيفية وتقديم الاحتياجات المطلوبة لهم " واكد " إن الدورات تحظى باهتمام كبير من قبل سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) والسيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن رشيد العبايچي (دام توفيقه) ورئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ احمد الصافي (دام توفيقه) "

 

يذكر إن الشعبة قد باشرت بتوزيع آلاف الكتب الدراسية الخاصة بالدورات الصيفية وعلى اغلب المحافظات الوسطى والجنوبية.

 

تحرير وتصوير

جهاد الراشد الأسدي