السبت ٢٧ نيسان ٢٠٢٤

مركز السبطين للعلوم الدينية يقيم برنامج ضيف الله الرمضاني في محافظة بابل


تاريخ الاضافة:-2022-04-12 08:52:31 | عدد الزيارات: 728

مركز السبطين للعلوم الدينية يقيم برنامج ضيف الله الرمضاني في محافظة بابل

 

أقام مركز السبطين للعلوم الدينية التابع لشعبة المدارس الدينية في قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة مساء يوم الأحد ندوة فكرية في منطقة مشروع المسيب من قضاء المسيب شمال محافظة بابل ضمن برنامج ضيف الله الرمضاني.

 

وتضمنت الندوة عدة فقرات أبرزها محاضرة مهدوية تحت عنوان " علامات الظهور والإعداد الروحي" القاها الشيخ محمد القاسمي تحدث فيها عن علامات ظهور قائم آل محمد (صلوات الله عليهم وعجل فرج قائمهم) وأقسام العلامات وكيفية الاستعداد والإعداد الروحي للتحضير لظهوره المبارك.

 

وتلت المحاضرة فقرة الأسئلة والاستفسارات الدينية المنوعة والإجابة عنها حيث شارك في الإجابة كل من مسؤول شعبة المدارس الدينية السيد عباس اللاوندي ومسؤول مركز السبطين الشيخ مجيد الطائي ومعتمد المرجعية الدينية العليا في المسيب الشيخ عامر المعموري ومسؤول مركز الإمام الحسين في المسيب الشيخ احمد الجحيشي.

 

وشهدت الندوة تفاعل واسع من جانب الجمهور المتواجد من خلال الأسئلة المطروحة، واختتمت الندوة بمسابقة "محاسن كلامهم" من خلال قراءة الأحاديث وتوزيع بعض الهدايا والتبركات المقدمة من العتبة الحسينية المقدسة وتسليم راية الإمام الحسين عليه السلام للقائمين على ضيافة البرنامج لتعاونهم وجهودهم المبذولة في إنجاح البرنامج.

 

كما وعلى هامش الندوة أقيمت محاضرة للوعظ والإرشاد ألقاها السيد عباس اللاوندي في حسينية أبي تراب.

 

يذكر أن برنامج ضيف الله الرمضاني مستمر ومتواصل خلال شهر رمضان المبارك.

 

تحرير وتصوير

جهاد الراشد الأسدي