الجمعة ٠٣ أيار ٢٠٢٤

متابعات: العتبة الحسينية المقدسة تجري زيارة ميدانية لمستشفى تلعفر العام


تاريخ الاضافة:-2022-02-17 10:26:37 | عدد الزيارات: 729

متابعات: العتبة الحسينية المقدسة تجري زيارة ميدانية لمستشفى تلعفر العام

 

زار وفدٌ من العتبة الحسينية المقدسة متمثل بالشيخ خليل العلياوي مسؤول مركز الصادق الأمين الثقافي في تلعفر التابع لشعبة المدارس الدينية في قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة اليوم الأربعاء مستشفى تلعفر العام.

وأضم الوفد مجموعة من منتسبين المركز وقد التقى الوفد مدير المستشفى العام الدكتور محفوظ ياسين موسى وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى ولادة وليد الكعبة وكذلك تسنمه مسؤولية إدارة المستشفى.

وقد التقى الوفد أيضا بمجموعة من مسؤولي المستشفى كمدير الإدارة الدكتور حسين آل سيد وهب، ومدير الصيانة في المستشفى، والأستاذ عبد الجبار علي الزهيري.

وجاءت هذه الزيارة ضمن برنامج "التعايش السلمي" الذي يحظى بدعم مبارك من سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) ورئيس قسم الشؤون الدينية سماحة الشيخ احمد الصافي (دام توفيقه).

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة أمورٍ أهمها دعم الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لأهالي نينوى في جميع الاحتياجات وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم.

وقد أعرب الشيخ العلياوي عن شكره وامتنانه لإدارة المستشفى مباركاً لهم الجهد الحثيث الذي سيتكلل قريبا بافتتاح مركز غسيل الكلى.

 

ومن جانبه رحب مدير المستشفى بالوفد وأبدى استعداده التام للتعاون بغية إنجاح المشاريع التي فيها خدمة للصالح العام، مؤكدا أن تلعفر تعاني من قلة الإمكانات مع زيادة عدد السكان.

 

إعلام شعبة المدارس الدينية

متابعة وتحرير: جهاد الراشد الأسدي