الأربعاء ٢٤ نيسان ٢٠٢٤

العتبة الحسينية المقدسة تلتقي بعدة شخصيات في إقليم كردستان


تاريخ الاضافة:-2021-12-25 16:37:27 | عدد الزيارات: 744

العتبة الحسينية المقدسة تلتقي بعدة شخصيات في إقليم كردستان

التقى وفد من العتبة الحسينية المقدسة متكوناً من الشيخ علي القرعاوي معاون رئيس قسم الشؤون الدينية والسيد ميسر الحكيم بعدة شخصيات بمحافظة أربيل في إقليم كردستان العراق ضمن إطار التعاون والتنسيق بين العتبة الحسينية المقدسة والإقليم.

حيث التقى الوفد بعدة شخصيات منها(السيد زين الدين مولود ) معاون رئيس الأوقاف في الاقليم و(الشيخ الدكتور عبد الله ويسي) رئيس اتحاد علماء الدين الإسلامي في كردستان، و(الشيخ إبراهيم محمد البرزنجي) مدير الإرشاد والبحوث والدراسات في وزارة الأوقاف، ونقل رئيس الوفد الشيخ القرعاوي سلام وتحايا سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة(الشيخ عبد المهدي الكربلائي) دام عزه، كذلك مناقشتهم لمد جسور التعاون وفتح آفاق عديدة وتبادل الخدمات العلمية والصحية والثقافية بين الطرفين، بالإضافة إلى تعريفهم بما تقدمه العتبة الحسينية المقدسة من خدمات صحية وإنسانية إلى كافة أبناء البلد.

فيما أعرب الجميع عن سعادتهم لما تقدمه العتبة الحسينية المقدسة، وما لها من دور كبير في خدمة المواطن سواء في  الجانب  الصحي  أو الإنساني ولجميع أبناء البلد، وقد أبدوا رغبتهم الكبيرة في تقديم جميع وسائل التعاون بينهم وبين العتبة المقدسة.

وفي ختام اللقاءات قدم الوفد هدية من بركات الإمام الحسين عليه السلام، ومنشور مفصل عن أهم إنجازات العتبة الحسينية المقدسة التي أنجزت وقيد الإنشاء والمستقبلية.

تقرير وتصوير: عبدالله الشيباوي