الأربعاء ٢٤ نيسان ٢٠٢٤

العتبة الحسينية المقدسة تقيم برنامج (الفقه بين الناس) بين شيوخ عشائر قضاء الدغارة


تاريخ الاضافة:-2021-11-01 10:27:26 | عدد الزيارات: 908

العتبة الحسينية المقدسة تقيم برنامج (الفقه بين الناس) بين شيوخ عشائر قضاء الدغارة

 

أقام مركز السبطين للعلوم الدينية التابع لشعبة المدارس الدينية في قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة برنامجه الدائم (الفقه بين الناس) للتواصل مع عموم شرائح وأفراد المجتمع.

حيث أقيم البرنامج هذه المرة في مضارب وديوان السادة المحانية بضيافة عميد السادة المحانية في محافظة الديوانية السيد ياسين السيد مجيد، بحضورٍ واسعٍ من أبناء القضاء من شيوخ العشائر والشباب.

 

وتضمن البرنامج مجلس عزاء أُهدي لأرواح اموات القائمين على النشاط في ذلك المكان، واعقب المجلس كلمة ترحيبية ألقاها ممثل عن السادة المحانية، وألقى المحاضرة الحوارية السيد عباس اللاوندي مسؤول وحدة النشاطات الالكترونية في شعبة المدارس الدينية والتي كانت بعنوان (طاعة الله عز وجل، مفهوما وأقسامها وآثارها).

وتلت المحاضرة فقرة  المناقشة والاجابة عن الاسئلة حيث أجاب عن الاسئلة الشيخ مجيد الطائي مسؤول وحدة مركز السبطين للعلوم الدينية.

 

وأختتم البرنامج بتوزيع الهدايا التبركية المقدمة من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة للمشاركين في البرنامج وبعض الحاضرين ممن أسمهم (محمد واحمد ومصطفى وجعفر وصادق) تيمناً بولادة الصادقين (صلوات الله عليهما)

 

تحرير:

جهاد الراشد الاسدي

تصوير:

عباس حميد المحنا