الأربعاء ٠١ كانون الأول ٢٠٢١

قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة يجري زيارة تفقدية للمبلغين والمواكب الحسينية


تاريخ الاضافة:-2021-09-21 09:17:08 | عدد الزيارات: 341

قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة يجري زيارة تفقدية للمبلغين والمواكب الحسينية

 

زار وفدٌ من قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة متمثل برئيس القسم سماحة الشيخ احمد الصافي (دام عزه) وجمع من مسؤولي الشعب في القسم مراكز التبليغ المنتشرة على طريق الزوار وبعض المواكب الحسينية.

 

وجاءت هذه الزيارة ضمن البرنامج المعد لاستثمار المسيرة المليونية لزيارة الاربعين وتوافد المؤمنين على مرقد الامام الحسين عليه السلام في تبليغ أحكام الله وشرائعه وتعليم الناس ما يحتاجونه في عباداتهم ومعاملاتهم.

 

وقد اكد سماحة الصافي (دام عزه) على ضرورة الاهتمام بالمبلغين وتسهيل مهامهم من خلال توفير الاحتياجات ومساعدتهم على إيصال رسالتهم السامية وهو هدف الأنبياء والائمة الا وهو التبليغ.

 

كما اوضح الشيخ علي القرعاوي مسؤول شعبة المدارس الدينية أهمية هذه الزيارة التي هي جزء من زيارات يقوم بها قسم الشؤون الدينية، مبيناً ان  العتبة الحسينية المقدسة تقدم الدعم الفني واللوجستي للمشروع التبليغي الذي ترعاه المرجعية الدينية الرشيدة.

 

وعلى هامش الزيارة التقى الوفد بمجموعة من خدام المواكب الحسينية لحثهم وتشجيعهم على مواصلة الخدمة وتقديمها بأفضل الطرائق وتذكيرهم بانهم يتعاملون مع من هم افضل شأناً لدى الله سبحانه وتعالى وهم زوار الحسين عليه السلام الذين ذكرت فضلهم الروايات المتواترة والمستفيضة.

 

اعلام قسم الشؤون الدينية

شعبة المدارس الدينية

تصوير وتحرير: جهاد الراشد الاسدي