الجمعة ٢٥ حزيران ٢٠٢١
مدير الوقف الشيعي يزور المركز الثقافي في غرب نينوى.. مؤسسة وارث الأنبياء في غرب أفريقيا تستأنف العام الدراسي.. افتتاح روضة ومدرسة ابتدائية في جمهورية مالي.. تنويه  الاخوة الاخوات طلبة حلقة (قمر بني هاشم ) سيكون موعد افتتاح الحلقة  يوم غدٍ الأثنين المصادف ١٩/١٠/٢٠٢٠ الموافق ١/ربيع الأول/١٤٤٢ هجري في تمام الساعة السابعة مساءا  على غرفة منهاج الصالحين  لذا نرجوا من جميع الطلبة المسجلين في الحلقة الحضور في الوقت والتأريخ المحدد وفي الغرفة اعلاه  وفي حال مواجهة اي مشكلة يمكنكم مراسلة الادارة من خلال الرقم التالي: تيليجرام / واتس اب (07723617952) وفق الله الجميع لطلب العلم والعمل به    قضاء تلعفر يشهد إحياء ذكرى الأربعين.. مؤسسة وارث الأنبياء في جمهورية مالي تحيي زيارة الأربعين.. من مشاهد الأربعين (على مشارف كربلاء يتجدد الأمل).. مؤسسة وارث الأنبياء في شرق أفريقيا تقيم برنامجاً أربعينياً.. ورش فنية في مدينة الإمام الحسن عليه السلام في خدمة الزائرين.. مضيف(مدينة الإمام الحسن عليه السلام)يشهد عملاً دؤوباً في إطعام الزائرين.. من مشاهد الأربعين (أمنيات في طريق ياحسين).. شعبة المدارس الدينية تشارك في توزيع السلاَت الغذائية شعبة المدارس الدينية تنظم دورات قرآنية في قضاء تلعفر.. وفد العتبة الحسينية يحضر عدة أنشطة في افتتاحه الرسمي للمركز الثقافي في غرب نينوى المدرسة الدينية في محافظة بابل تقيم دورة تطويرية للمرشدات.. مركز رعاية الشباب يستضيف السيد عباس اللاوندي لإلقاء محاضرة عقائدية وفد مدرسة الامام الحسين عليه السلام النسوية في الجبايش يزور المراقد المقدسة في كربلاء العتبة الحسينية المقدسة تضع يدها فعليا على ارض بمساحة 3هكتار في بوركينا فاسو طالبات مدرسة نور الفواطم الدينية في حضرة أمير المؤمنين عليه السلام وفد شعبة المدارس الدينية يزور محافظة بابل لمتابعة المدارس والاطلاع على واقعها العلمي شعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة تشارك في العزاء على السيدة الزهراء عليها السلام مدرسة الامام الحسين الدينية في النهروان تقيم حفلا تأبينيا بمناسبة ذكرى استشهاد الزهراء عليها السلام لقاء مهم بين وفد من شعبة المدارس الدينية ورئيس جامعة تلعفر في نينوى الدراسة المفتوحة تباشر بفتح حلقة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها مع جمهورية اندونيسيا المركز الثقافي غرب نينوى يشهد نشاطات متعددة في قضاء تلعفر  

كادر شعبة المدارس الدينية يختتم برنامجه القرآني الرمضاني..


تاريخ الاضافة:-2021-05-12 16:26:28 | عدد الزيارات: 567

إختتمت شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة برنامجها القرآني لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1442هجري، حيث تضمن ختمة يومية مرتلة مع تصحيح تلاوة المبتدئين بما تصح به القراءة في الصلاة، شارك في البرنامج كادر الشعبة، بالإضافة إلى كادر شعبة النشاطات الأفريقية معبرين عن رغبتهم في الاستمرار بالحضور فيما بعد الشهر الفضيل أن تكون هناك جلسات تعليمية أسبوعية أو دورية؛ لأجل مواصلة الاهتمام بتلاوة القرآن الكريم، كما دعوا في الختام أن يتقبل تعالى من الجميع، مستذكرين تضحيات الشهداء، ومترحمين على أمواتهم وداعين الله سبحانه أن يمنَّ على الجميع بالأمن والعافية والتسديد. أدار البرنامج(الشيخ علي الخفاجي)المشرف على النشاطات القرآنية في الشعبة، الذي عبر من جهته عن ضرورة الاستمرار في تعلم تلاوة القرآن كلما سنحت الفرصة للمؤمن؛ كي تصح قراءته، ويحظى بالأجر والثواب، واكتساب الهداية والنور من الكتاب العزيز.
يذكر أن المدارس الدينية التابعة للشعبة، والمنتشرة في كثير من محافظات العراق تقيم برامج قرآنية سنوية في شهر رمضان، شهر ربيع القرآن، ويتم تقديم الدعم لها من إدارة الشعبة ومتابعتها من إعلامها أيضاً.
إعلام/شعبة المدارس الدينية.
تصوير/ علي السلامي
    وعبد الله الشيباوي.