الخميس ٢٥ نيسان ٢٠٢٤

وفد العتبة الحسينية المقدسة يزور مركز الشفاء في(ناحية برطلة)بمحافظة نينوى..


تاريخ الاضافة:-2020-12-17 11:37:31 | عدد الزيارات: 1387


زار وفد العتبة الحسينية المقدسة -المتمثل بالـ(الشيخ علي القرعاوي)معاون رئيس قسم النشاطات العامة، وبعض المشايخ- مركز الشفاء في(ناحية برطلة)الواقع في محافظة نينوى، واطلع الوفد على اللمسات الأخيرة لإكمال هذا المشروع المهم. 
وقد صرح الشيخ القرعاوي لموقعنا بالقول:(من ضمن برنامج زيارة الوفد هو الاطلاع على سير العمل في هذا المشروع الكبير، الذي بذلت فيه العتبة جهوداً كبيرة لتأسيسه، وتكفلت بتجهيزه بالمواد والمستلزمات الطبية، وذلك بالتنسيق مع مديرية صحة نينوى؛ ليكون من المراكز المهمة التي تقدم الخدمات الطبية لأبناء الناحية). 
فيما أضاف المهندس المنفذ للمشروع(صفاء قاسم عباس)بقوله:(لقد وصلنا إلى المراحل النهائية لإكمال المركز الذي يحتوي على(125)سريراً، بالإضافة إلى صالة ملحقة؛ لإجراء عمليات الولادة، وقد شيد المركز على أرض مساحتها(2300)متر مربع، بالإضافة إلى الحدائق الخارجية، ومحطة لوقوف السيارات). 
والجدير بالذكر أن العتبة الحسينية المقدسة قد شيدت العديد من مراكز الشفاء في عموم العراق لاسيما في محافظة نينوى، حيث تمت الموافقة من سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على إنشاء أربعة مراكز للشفاء(وهي في قيد التنفيذ)في الجانب الأيمن والأيسر للمحافظة، بالإضافة إلى سهل نينوى، و قضاء تلعفر.

إعلام/شعبة المدارس الدينية.
تصوير/عبد الله الشيباوي.