في ذكرى شهادة الزهراء.. العتبة الحسينية ستستعرض في حفل تأبيني آثار عميد المنبر الحسيني الشيخ الوائلي
4/1/2017
المشاهدات: 194
أحدث خبر
دعا ممثل المرجعية الدينية العليا الى ضرورة الحفاظ على الامانة وارجاعها الى اهلها فضلا عن الالتزام بالامانة الوظيفية من قبل المعلم والطبيب والموظف والم
أعلن المتحدث الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة عن تأجيل موعد الحفل التأبيني لعميد المنبر الحسيني الشيخ المرحوم احمد الوائلي إلى منتصف شهر شباط القادم ليتزامن مع ذكرى شهادة الصديقة الزهراء عليها السلام.

وقال السيد (أفضل الشامي) في تصريح خص به الموقع الرسمي إن إدارة العتبة الحسينية وبناء على توجيه المتولي الشرعي لها سماحة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) قررت تأجيل الحفل التأبيني لاستعراض آثار ومنجزات عميد المنبر الحسيني الشيخ الدكتور احمد الوائلي (رحمه الله) إلى (14/ جمادي الاول/ 1438هـ) الموافق (12 /2 /2017).

وأضاف الشامي أن إدارة العتبة ارتأت إحياء آثار الشيخ الوائلي وانجازاته الكبيرة في خدمة القضية الحسينية خلال حفل تأبيني يقام داخل الصحن الحسيني الشريف خصوصا وأن الشيخ المرحوم يعد مدرسة حديثة في الخطابة الحسينية تتلمذ على يديه جيل كبير، فضلا عن إمكانياته الكبيرة في إيصال مظلومية أهل البيت عليهم السلام في أصقاع المعمورة متحديا الصعاب التي واجهها في العراق أبان حكم الطاغية المقبور والمخالفين لمنهج أهل البيت عليهم السلام خارج العراق.

وأوضح السيد الشامي أن الشيخ الكربلائي أوعز بتكريم عائلة الفقيد والاحتفاء بهم داخل الصحن الحسيني وتسليمهم راية القبة الشريفة لمرقد الإمام الحسين عليه السلام.

يذكر أن إدارة العتبة الحسينية المقدسة سبق لها أن أعلنت إقامة الحفل التأبيني للشيخ الوائلي في العاشر من ربيع الثاني، إلا أنها ارتأت تأجيل الموعد تيمنا بحلول ذكرى شهادة السيدة الزهراء عليها السلام.
facebook twitter Google+ google+